تكلفة متوسط effekt - الفوركس


تعيينه وننسى ذلك، التكلفة بالدولار متوسط ​​تاريخ الانضمام يناير 2009 الحالة: عضو 277 المشاركات هذا النظام بسيط جدا ولكنه يتطلب القدرة على فتح 20 وظيفة متساوية. إيف كان استخدامه على اليورو الحصول على أكثر من 5 في الأسبوع. 1) اختيار الاتجاه باستخدام أي طريقة تريد أو تخمين حقا لا يهم. 2) في وقت ما قبل أو بعد كل الأخبار لليوم يتم تحريرها، فتح التجارة الخاصة بك. 1 موقف، لا سي، و 50 نقطة تب، وأنا استخدم رافعة مالية 50: 1 الذي يحصل لي حوالي 1 في موقف فتحت سوف تفعل أفضل مع الرافعة المالية أعلى فقط تأكد من أن لديك ما يكفي من الهامش ل 20 المواقف. 3) العودة في اليوم التالي قبل أو بعد النشرات الإخبارية (نفس الخطوة 2) وإذا كانت التجارة لا تزال هناك فتح موقف آخر ونقل تب لجميع المراكز المفتوحة إلى 50 نقطة من متوسط ​​موقفك، إذا ذهب ذهبت العودة إلى الخطوة 1. 4) كرر الخطوة 3 حتى لو اخترت الاتجاه الخاطئ تصحيح صغير سوف تحصل على النقاط الخاصة بك عندما متوسطها، وأنا انتظرت الانتظار أكثر من أسبوع، وفي وقت واحد كان 150 نقطة بعيدا عن طن متري تب. أنا وضع الصفقات بلدي في جميع أنحاء 11:00 مساء الوقت نيويورك، وأنا استخدام أواندا تقسيم ذلك حساب إلى 20 موقف من السهل منذ الحد الأدنى للعقد هو 1. تحديث 81712: لقد تم فتح صفقات جديدة مباشرة بعد ضرب بلدي تب، ثم إضافة إضافية مواقف نفس الوقت كل يوم حتى يتم ضرب تب. فإنه يزيد الربحية. تحديث 81912 قواعد محدثة في آخر 91 في هذا الموضوع. كما سيتم تقسيم جميع الصفقات الجديدة بعد 8-20 إلى حسابين. طويلة في حساب واحد والسراويل في الآخر. هذا النظام بسيط جدا ولكنه يتطلب القدرة على فتح 20 وظيفة متساوية. إيف كان استخدامه على اليورو الحصول على أكثر من 5 في الأسبوع. 1) اختيار الاتجاه باستخدام أي طريقة تريد أو تخمين حقا لا يهم. 2) في وقت ما قبل أو بعد كل الأخبار لليوم يتم تحريرها، فتح التجارة الخاصة بك. 1 موقف، لا سي. و 50 نقطة تب لسبب ما أنا لا أفهم تماما النظام الخاص بك. أو على الأقل أعتقد أنني لا أفهم كل ذلك لأن الطريقة قرأت ذلك جعل لكم يبدو وكأنه يمكن أن يكون 20 مواقف مفتوحة مع أي وقف الخسارة التي قد لا تكون سيئة كما يبدو إذا كانت المواقف صغيرة بما فيه الكفاية (و أسك كبيرة بما فيه الكفاية) ولكن إذا قمت بإجراء 5 بيأر الأسبوع يبدو أن المواقف ليست صغيرة جدا. حتى أعتقد أن هناك شيء مهم جدا أنا في عداد المفقودين هنا الحق ولكن إذا أنا لا في عداد المفقودين أي شيء وكنت حقا فتح 20 مواقف مع أي سي ثم سؤالي هو هذا: كيف يمكنك التعامل معها عندما يتحول السوق ضدك عندما هل تأخذ الخسارة هذا النظام هو بسيط جدا ولكن يتطلب القدرة على فتح 20 وظائف متساوية. إيف كان استخدامه على اليورو الحصول على أكثر من 5 في الأسبوع. 1) اختيار الاتجاه باستخدام أي طريقة تريد أو تخمين حقا لا يهم. 2) في وقت ما قبل أو بعد كل الأخبار لليوم يتم تحريرها، فتح التجارة الخاصة بك. 1 موقف، لا سي، و 50 نقطة تب، وأنا استخدم رافعة مالية 50: 1 الذي يحصل لي حوالي 1 في موقف فتحت سوف تفعل أفضل مع الرافعة المالية أعلى فقط تأكد من أن لديك ما يكفي من الهامش ل 20 المواقف. 3) أعود في اليوم التالي قبل أو بعد النشرات الإخبارية (نفس مرحبا الفك: أستطيع أن أضمن أنك سوف بك الحساب الخاص بك. لا تسيء فهم، وأنا أكبر الداعية إلى المتوسط ​​أسفل النظم وجعل أموالي منها، ولكن الطريقة أكثر أمانا، وذلك باستخدام عملات متعددة للتحوط وبعض الرياضيات التي لا نية لمناقشة هنا. استراتيجيتك لديها الكثير من نقطة ضعف، والأسوأ من ذلك هو الرافعة المالية 50: 1 التي تستخدمها، وانخفاض استراتيجيات أسفل عموما لا أكثر من ذلك 5-6 شهريا مع خطر منخفض معقول، ولكن يجب أن يكون لديك أبروتش الرياضيات الصلبة لهم والنظر في أكثر من ذلك بكثير الخاص بك اختبار قصير، وخاصة إذا كنت تريد أن الآلي لهم كما فعلت. لسبب ما أنا لا أفهم تماما الخاص بك أو على الأقل أعتقد أنني لا أفهم كل ذلك لأن الطريقة قرأت ذلك جعل لكم يبدو وكأنه يمكن أن يكون 20 مواقف مفتوحة مع أي وقف الخسارة التي قد لا تكون سيئة كما يبدو إذا كانت المواقف صغيرة بما فيه الكفاية ( و أسك كبيرة بما فيه الكفاية) ولكن إذا قمت بإجراء 5 بيأر الأسبوع يبدو مثل المواقف أ ليست صغيرة جدا. حتى أعتقد أن هناك شيء مهم جدا أنا في عداد المفقودين هنا الحق ولكن إذا أنا لا في عداد المفقودين أي شيء وكنت حقا فتح 20 مواقف مع أي سي ثم سؤالي. حسابي يسمح لي أن تخسر 50 من الهامش قبل ماك، لذلك فمن الممكن بالنسبة لي أن يخسر نصف حسابي ولكن الأمر يتطلب مني أن فتح جميع المواقف 20 من أن تذهب التجارة أكثر من 150 نقطة مقابل موقفي المتوسط ​​دون تعقب بعد 20 أيام التداول، والتي رأيت رأيت ولكن كل شيء ممكن. أتذكر مرة أخرى في عام 2008 عندما الأخبار سوف تسبب 200-500 التحركات نقطة، كنت أحاول شيئا مماثلا مع 1000: 1 الرافعة المالية، وأود أن فتح موقف جديد كل 50 نقطة وانتظر لتتبع وأمل أنا لا ينفد من الحساب قبل وتتبع، وبعد أن فجر حسابي كان سوى بضع ساعات قبل أن يتراجع إلى النقطة التي كنت قد حققت ربحا وشهدت إيف تحركات مماثلة عدة مرات منذ ذلك الحين. في ذلك الوقت كنت أبحث عن أرباح ضخمة في يوم واحد، والآن إم أكثر قليلا المريض وسعيدة مع مكاسب أصغر. طيب هنا هو كيف أجعل 5 في الأسبوع، كل من المواقف فتح كسب متوسط ​​1 من إجمالي الهامش. دعونا نقول أنا استخدام الكثير الجزئي، ل 20 الكثير الجزئي باستخدام 50: 1 الرافعة المالية بلدي الهامش على اليورو سيكون حوالي 500 وسوف الهامش ل 1 الكثير الصغير يكون حوالي 25 وقيمة كل نقطة سيكون 0.10، لذلك كنت تأخذ 0.10 مرات 52 نقطة (أنا إضافة إضافية 2 نقطة للانتشار وأي انزلاق) وأحصل على ربح من حوالي 5.20 أو حوالي 1 من بلدي 500 شرط الهامش لجميع 20 الكثير وكل الكثير التي يتم فتح جعل 1 عند متوسط، حتى إذا كنت فتح بلدي التجارة ليلة الأحد ويغلق يوم الجمعة إل الواقع جعل أكثر من 6 لأنني سوف يكون لا يقل عن 6 مواقف فتحت يوم الجمعة عندما يتم ضرب تب. باستخدام هذا حساب بلدي أنا بالفعل جعلت أكثر من 7 هذا الأسبوع. انضم إلى يوليو 2010 الحالة: ميمبر 192 المشاركات إذا كنت أفهم جيدا أنك لا تستخدم توقف، ولكن ببساطة نتوقع أن يعود السعر إلى المكان الذي فتحت بعد بعض الوقت. إذا كان لا يزال لا يزال فتح تجارة أخرى في نفس الاتجاه. وبهذه الطريقة يمكنك إدارة لمتوسط ​​لها أفضل لاستخدام الأزواج التي تساعدك على جعل الفائدة ثم. أودجبي يتيح القول. اختبرت هذا النظام منذ فترة طويلة. على المدى الطويل فإنه يحصل لك في ورطة كما في بعض نقطة اتجاه يبدأ ضدك والأسعار تقع الآلاف من النقاط. إذا كان هذا هو نوع النظام الذي تتحدث عنه إن لم يكن، ثم أنا آسف. شكرا للمشاركة. انضمت يناير 2009 الحالة: عضو 277 المشاركات إذا كنت أفهم جيدا أنك لا تستخدم توقف، ولكن ببساطة نتوقع أن يعود السعر إلى المكان الذي فتحت بعد مرور بعض الوقت. إذا كان لا يزال لا يزال فتح تجارة أخرى في نفس الاتجاه. وبهذه الطريقة يمكنك إدارة لمتوسط ​​لها أفضل لاستخدام الأزواج التي تساعدك على جعل الفائدة ثم. أودجبي يتيح القول. اختبرت هذا النظام منذ فترة طويلة. على المدى الطويل فإنه يحصل لك في ورطة كما في بعض نقطة اتجاه يبدأ ضدك والأسعار تقع الآلاف من النقاط. إذا كان هذا هو نوع النظام الذي تتحدث عنه إن لم يكن، ثم أنا. هذا هو الحق ما عدا أنا لا تحتاج إلى أن تأتي على طول الطريق إلى حيث بدأت فقط مرة أخرى إلى موقف متوسط ​​وبضع نقاط للربح. يمكن أن تتحرك بضعة آلاف نقطة في الاتجاه الخاطئ طالما أنها ليست في يوم واحد أنها سوف متوسط ​​بشكل جيد حتى يكون هناك تعقب 50 ريتريس ثابت إلى حد ما. الانضمام إلى يوليو 2010 الحالة: عضو 192 المشاركات I سي. يمكن أن تبدأ المشكلة إذا (يقول يقول) واحد هو في الجزء العلوي مع (مرة أخرى يتيح القول أودكاد) ويفتح طويلا، بسعر ينخفض. مرة أخرى يفتح طويلا ويستمر السعر في الانخفاض. نعم، على مدار اليوم سيكون هناك تصحيحات، ولكن واحد لن يكون موقف مغلقة على القمة وربما بعض المواقف أقل. هذا يمكن أن يسبب خسائر فادحة إذا كان مستوى الخطر مرتفع. على أي حال، في مجموعة أنها ليست نظاما سيئا على الإطلاق. ومع تلك الأزواج التي تساعدك على كسب الفائدة قد تكون جيدة جدا المقدمة واحد هو المريض إلى الانتظار من خلال صعودا وهبوطا. انضمت نوفمبر 2010 الحالة: سناجين بعض النقاط 2،037 بوستس هل تقوم بتحويل تب إلى 50 نقطة فوق المتوسط ​​أو 50 نقطة ربح للسلة بأكملها. إذا كان 50 نقطة فوق المتوسط ​​ثم كنت تبحث للحصول على ربح 50 نقطة لكل موقف لديك فتح في ذلك الوقت. و ماذا لو كنت تحصل على كل 20 من مراكزك مفتوحة و كنت لا تزال هافنت ضرب تب انضم أغسطس 2012 الحالة: عضو 56 مشاركات اليوم 1: شراء 1 الكثير من يورو نهاية اليوم 1: انخفاض اليورو 100 نقطة اليوم 2: شراء 1 الكثير من يورو نهاية اليوم 2: انخفاض اليورو 100 نقطة يوم 3: شراء 1 لوت من نهاية نهاية اليوم 3: انخفاض اليورو 100 نقطة يوم 4: شراء 1 لوت من نهاية نهاية اليوم 4: انخفاض اليورو 100 نقطة من الآن، لديك 4 الكثير مفتوحة، وخسائر لوت 400 300 200 100 مجموع 1000gt نقطة. سوف تحتاج في المتوسط ​​إلى ارتفاع 250 نقطة (250 × 4 لوت 1000 نقطة) من المستوى الحالي من أجل التعادل. وحالة يحصل أسوأ بكثير والمزيد من الكثير فتحت وانتقلت ضدك. تتراكم الخسائر الأسية. يقول يوم 5، جعلت تصحيح من 200 نقطة. والتي هي جيدة جدا بالفعل، ولكن كنت لا تزال تجعل خسارة من 200 نقطة مئوية. يوم 2: شراء 1 لوت من نهاية نهاية اليوم 2: انخفاض اليورو 100 نقطة يوم 3: شراء 1 الكثير من يورو نهاية اليوم 3: انخفاض اليورو 100 نقطة يوم 4: شراء 1 الكثير من نهاية نهاية اليوم 4: انخفاض اليورو 100 بالنقاط الآن، لديك 4 الكثير مفتوحة، وخسائر lt400 300 200 100 مجموع 1000gt نقطة. سوف تحتاج في المتوسط ​​إلى ارتفاع 250 نقطة (250 × 4 لوت 1000 نقطة) من المستوى الحالي في النظام. أول شيء الحساب الخاص بك هو خارج قليلا، في يوم خمسة وأود أن يكون 5 مواقف مفتوحة مرات عكس 200 نقطة سوف تجلب لي أن أكون وأود فتح موقف السادس والانتظار لبضع نقاط أكثر لضرب بلدي 50 نقطة متوسط ​​الربح. حتى لو حدث ذلك، كنت قد انخفض لي 1000 نقطة و 200 نقطة ريتريس جلبت لي أن بي، إم الاعتماد على اتساق 50 التصحيح وحتى في السيناريو الخاص بك فإنه لن يستغرق سوى 25 ريتريس لضرب بلدي تب. أنا أفهم الرياضيات أنا فقط لا أعتقد أنها سوف تستمر من أي وقت مضى في نفس الاتجاه لمدة 20 أيام التداول دون تعقب كبيرة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لجعل بلدي 50 نقطة. وأكبر التحركات أكبر تعقب. أنا فقط رأى أن هذه الخطوة جذرية تستمر لمدة شهر دون انعكاس مؤقت، حتى أخذ أرباح نهاية الأسبوع يمكن أن يسبب ما يكفي من تعقب للحصول على مواقفي مرة أخرى إلى الربح خلال 20 أيام التداول. أنا أرى. يمكن أن تبدأ المشكلة إذا (يقول يقول) واحد هو في الجزء العلوي مع (مرة أخرى يتيح القول أودكاد) ويفتح طويلا، بسعر ينخفض. مرة أخرى يفتح طويلا ويستمر السعر في الانخفاض. نعم، على مدار اليوم سيكون هناك تصحيحات، ولكن واحد لن يكون موقف مغلقة على القمة وربما بعض المواقف أقل. هذا يمكن أن يسبب خسائر فادحة إذا كان مستوى الخطر مرتفع. على أي حال، في مجموعة أنها ليست نظاما سيئا على الإطلاق. ومع تلك الأزواج التي تساعدك على كسب الفائدة قد تكون جيدة جدا المقدمة واحد هو المريض إلى الانتظار من خلال. أولا أنا لن فتح موقف طويل في الأعلى لأنني اخترت الاتجاه باستخدام الأسبوعية العالية والمنخفضة، أذهب في الاتجاه المعاكس، إذا إم بالقرب من عالية أقصر عليه، إذا إم بالقرب من أدنى أذهب طويلة. يمكن أن ألقي القبض عليه في منتصف اتجاه طويل ولكن لا يزال لدي الكثير من الوقت حتى تعقب. كل من مراكزي أغلق في نفس الوقت 50 نقطة تب من متوسط ​​جميع مواقفي، على المدى الطويل بعض من مواقفي سوف تغلق مع خسارة ولكن الربح سوف متوسط ​​50 نقطة في الكثير أو حوالي 1 في الكثير. تكلفة الدولار المتوسط ​​في تجارة الفوركس هل هذا نهج سليم لقد سئلت عدة مرات عن استراتيجيات للاستثمارات طويلة الأجل في سوق الفوركس. على وجه التحديد لقد تم طرح سؤال مهم جدا حول الكتابة بالأحرف الكبيرة. إذا كان الشخص لديه نظام من المرجح جدا أن تكون مربحة على المدى الطويل، وكيف يمكن لهذا الشخص إضافة رأس المال إلى حسابه التجاري. لقد أعطيت هذا الكثير من التفكير منذ إضافة رأس المال إلى الاستثمارات هو وسيلة رائعة لزيادة قوة عودة المركب على المدى المتوسط. على الفقرات القليلة التالية سأحاول شرح آرائي حول زيادة رأس المال التجاري على حسابات الاستثمار في الفوركس وكيف أعتقد أنه ينبغي القيام بذلك من أجل تحقيق أقصى قدر من الربحية والحد من مثله من الاستثمار في استراتيجية لا بد من الاستمرار في العمل. فماذا أعني بإضافة رأس المال. إذا بدأت حساب التداول الخاص بك مع 1000 دولار أمريكي ونظام التداول الخاص بك لديه العائد من 12 في السنة في المتوسط ​​ثم سيكون لديك ما يقرب من 3300 دولار في عشر سنوات. ولكن إذا أضفت 10 دولارات أمريكية كل شهر، فسيكون رصيدك 5600 دولار أمريكي في النهاية. إذا قمت بإضافة رأس المال إلى الاستثمار الذي المركبات سوف تحصل في نهاية المطاف أرباح أعلى بكثير. هذه التقنية التي يتم إضافة المال كل فترة X دون الأخذ بعين الاعتبار النظام الحالي 8217s الحالة أو ظروف السوق يسمى 8220 دولار تكلفة averag8221 لأنه يفترض أنه على المدى الطويل سوف تضيف الكثير من المال في مواتية كما هو الحال في الظروف غير المواتية، وبالتالي 8220averaging8221 تأثير. هذه التقنية تعمل هادئة ناجحة في سوق الأسهم ولكنني أعتقد بقوة أنه خيار فقير جدا عند إضافة رأس المال إلى استثمارات تداول العملات الأجنبية. والسبب هو ببساطة أن أي نظام تداول العملات الأجنبية لديه فرصة في نهاية المطاف تصبح محفوفة بالمخاطر جدا ليتم تداولها، بغض النظر عن مقدار دليل على الربحية على المدى الطويل. هناك دائما احتمال أن مجموعة من ظروف السوق سوف تظهر أن النظام الخاص بك لن تكون قادرة على التعامل مع أبروبياتيلي. ولذلك فإنك تواجه خطرا كبيرا من الاستثمار في استراتيجية لم تعد تعمل أبروبياتيلي عندما تستثمر باستخدام تكلفة الدولار المتوسط. كيف يمكننا زيادة استثماراتنا في تداول العملات الأجنبية. ويطلق على إجابتي على هذا السؤال 8220 رد أفضل 8221. ما أقوم به هو بسيط جدا. يمكنك حفظ مبلغ معين من المال كل شهر، دون استثماره على أي نظام التداول. يمكنك فقط إضافة المال إلى حساب التداول إذا كان هذا الحساب يصل إلى رأس المال الجديد (وهذا يعني أن النظام هو أداء كما ينبغي) إذا لم يكن ثم يمكنك ببساطة الحفاظ على توفير المال. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب 1000 دولار أمريكي، وكنت ستضيف 100 دولار أمريكي شهريا باستخدام التكلفة بالدولار المتوسط ​​هنا سوف تقوم بحفظ تلك 100 دولار أمريكي كل شهر من السحب إلى أسفل حتى يتم الوصول إلى أعلى الأسهم الجديدة. الشهر هذا يحدث لك إضافة كل الأموال المحفوظة إلى الحساب. لذلك افترض أنك تبدأ مع 1000 دولار أمريكي، في الشهر الأول تحصل على 1020 دولار أمريكي حتى تتمكن من إضافة 100 دولار أمريكي ليصل إلى 1120 دولار أمريكي، في الشهر التالي كنت في 1095 لذلك يمكنك حفظ 100 دولار أمريكي، في الشهر التالي كنت في 1100 أوسد حتى تقوم بحفظ والمال مرة أخرى وأخيرا في الشهر التالي كنت في 1140 دولار حتى تتمكن من استثمار 300 أوسد (الماضي سحب اثنين من أشهر بالإضافة إلى هذا الشهر). لقد وجدت أن هذه التقنية تعمل كبيرة لأنها لا تخاطر باستثمار الأموال في نظام محفوف بالمخاطر إلى حد كبير بينما يكافئ الأنظمة التي تصل إلى أعلى مستويات الأسهم الجديدة. على وجه الخصوص لاحظت أنه عندما تصل الأنظمة التي تم ترميزها إلى مستويات أعلى من الأسهم الجديدة، فإنها تميل إلى أن تفعل ذلك لفترة معينة من الزمن قبل الذهاب إلى فترة السحب، وبالتالي الوصول إلى رأس المال الجديد عالية والاستثمار ثم يضيف قوة رأس المال إلى فترة مربحة التالية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أنظمة التداول الآلي وكيف يمكنك أيضا تصميم نظام التداول للوصول إلى أهداف الربحية على المدى الطويل يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكتروني، والتحديثات الأسبوعية، والتحقق الحسابات الحية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أتمنى أن تستمتعوا بالمادة الأولى ردا على 8220 تكلفة الدولار المتوسط ​​في تجارة الفوركس هل هذا نهج سليم 8221 المشكلة مع أنظمة مجزية فقط في حين أنهم الفوز هو أن تعريف المكافأة هو أكثر عاطفية يحركها. طريقة أكثر فعالية لاستخدام المركب. مع نظام فاليد، يضاعف أرباحك يسمح لك باستخدام المال الذي ليس جزءا من الودائع الأصلية (أو المستقبلية) ولكن لا يزال كسب على ذلك. هذه هي الطريقة الصحيحة لدفع الفائزين السماح للفائزين بتشغيل. استخدام معدل التكلفة كجزء من استراتيجية التداول هو الحكمة لعدة أسباب: 8211 كنت تنفق وقتا أقل بكثير التخمين اتجاه السوق. 8211 يمكنك قضاء وقت أقل في إدارة الصفقات الفردية والتركيز أكثر على سلة كاملة من بروبلوس. 8211 يمكن أن تستمر لفترة أطول خلال فترات الخسارة حتى يتحول السوق (وخاصة مع مارتينغال نعتقد ذلك أم لا). الأهم من ذلك، يمكن حساب متوسط ​​التكلفة إلى الأمام، ويمكن تحديد الحدود بشكل جيد باستخدام أدوات مثل جدول البيانات لتحديد الحجم الأمثل الموقف والنطاقات التي يمكنك التعامل معها. أنت مجبر عمليا لتطبيق نهج الميكانيكية في الوقت الحقيقي، والمهام المتكررة. يتم تخصيص تقدير لحجم الموقف. في كثير من الأحيان، أولئك الذين لا يحبون دكا استخدامه بشكل غير لائق أي الإفراط في التداول والذهاب إلى التمثال أو نقية نقية من نهج منهجي، أو كسول جدا لإجراء تعديلات على نظامهم الحالي. it8217s مماثلة للتأكد من أنك تجنب المنطقة الحمراء ل رم في محرك السيارة. إذا كنت لا تزال لتشغيل المحرك بينما هو في الحمراء، وبطبيعة الحال فإنه سوف تفجير :) ترك الرد المشاركات الأخيرة

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس أدوات

Enforex - برشلونة البريد الإلكتروني ، البحث

Bomoh - النقد الاجنبى وسيط